نبذة عن Rebel Raiders Operation Nighthawk


في حين أن معظم الأنواع تزدهر أو تشهد عودة شعبية ، فقد اتخذت لعبة القتال الجوي مقعدًا خلفيًا. وقد ترك عدم وجود ألقاب فراغ من الألعاب للطيارين المقاتلين في مهدها كرسي. كما تم توفير نافذة للمطورين الذين يتطلعون إلى إنشاء اسم في هذه الصناعة من خلال سد الفجوة مع لعبة لسوق متخصصة. حاول العنوان الأول من Kando Games ، Rebel Raiders: Operation Nighthawk ، معالجة كلتا القضيتين ، وتوفير لعبة قتالية على غرار الممرات بسعر رخيص لهواة النوع.

تم وضع مخطط عملية "نايت هوك" في المستقبل القريب ، بعد فترة وجيزة من احتلال البشرية مساحة تحت عباءة اتحاد الأمم العالمي. ومع ذلك ، على طول الطريق إلى تعزيز انتشار الإنسانية بين النجوم ، فقدت UWN غرضها الأولي ، أصبحت فاسدة وتشجيع التمرد بين رعاياها. تقرر مجموعة منشقة من بلدان تعرف باسم "تحالف الدول المستقلة" التمرد ضد الاتحاد ، وتحاول الكفاح من أجل حريتها من خلال مجموعة صغيرة مكرسة من الطيارين. يقفز اللاعبون إلى قمرة القيادة لزعيم فرقة الشبح بينما تطير ست عشرة مهمة ضد منشآت UWN ، طرادات قتال وطائرات العدو.

سيكون لديك الوصول إلى أكثر من عشرين طائرة منفصلة ، كل مع تحميل الأسلحة المتخصصة الخاصة بها. بعض الطائرات ، وخاصة الطائرات الصغيرة الأكثر رشاقة ، لديها مدافع رشاشة ، وصواريخ ، وربما سلاح خاص يطلق صواريخ صاروخية خاصة أو قنابل ذكية يمكنك تفجيرها. وقد يأتي آخرون ، ولا سيما المهاجمون البطيئون ، لتعبئة كمية كبيرة من النيران لتفجير الأعداء. على سبيل المثال ، تم تجهيز أحد القاذفات بأربع "بنادق" جوية ضخمة. كل طائرة تأتي مع ذخيرة غير محدودة ، لذلك يمكنك إطلاق النار حرفيا بعيدا إلى محتوى قلبك ، والتوقف لإعادة التحميل بين الحين والآخر. ما هو أكثر من ذلك ، لديك الدروع التي تحكم كمية الضرر التي يمكن أن تتخذ والتي يتم تجديدها من قبل كل خصم تقتل.

لسوء الحظ ، لن يكون لديك خيار تخصيص كل طائرة ، كما اعتقدنا في البداية ؛ عادة ، سيكون عليك أن تلعب التحديات التي يمكنك فتح عند إكمال البعثات للحصول على آلات جديدة. وتتراوح هذه المهام من إعادة عرض طلعة جوية مع مهلة زمنية معينة لشل الطائرة بطريقة أو بأخرى ، مثل الحد من عدد الصواريخ أو إبعاد الدروع ببطء. وبمجرد فتح القفل ، ستتاح لك الفرصة لأخذ هذه الطائرات في أي واحدة من مهمات اللعبة الـ16 (على الرغم من أن بعضها يقيد المركبات المتوفرة لديك استنادًا إلى نوع المهمة التي تنتظرنا).

لنسبة للجزء الأكبر ، هناك عدد من الحالات المختلفة التي يتم تقديمها لك طوال قصة Reward Raiders. سوف ينتهي بك الأمر في تنفيذ عمليات القصف ، والاعتداءات على قواعد القاعدة ، ومواجهات المعارك وغيرها من العمليات الجوية أثناء وضع الرحلة كقائد Ghost. يتم عرضه في "مراحل" متعددة داخل مهمة ، ستنتقل في الغالب من جزء من طلعة إلى أخرى عن طريق الحاشية التي تشرح التعديل لمعلمة المهمة. على سبيل المثال ، ستقوم في الغالب بالقضاء على جميع الأبراج المضادة للهواء التي يستخدمها زملائك من الجناحين لإطلاق طائراتهم ، وذلك فقط لصد موجة جديدة من طائرات العدو. هناك جانب غير تقليدي من اللعبة ، ومع ذلك ، في اللعبة سوف تنتظر حرفيا لك لتدمير كل هدف قبل أن ينتقل ، بما في ذلك المقاطع المفترضة "الحساسة للوقت". على سبيل المثال ، هناك أجزاء في اللعبة حيث سيقوم الحلفاء بنقل السرعة التي تحتاجها لتدمير بعض المعارضين قبل أن يدرك العدو وجودك. ومع ذلك ، يمكنك أن تأخذ وقتك الحلو والقضاء ببطء على هذه الأهداف دون القلق من أنك ستعاقب أو ستفوت فرصة في المهمة. هذا النقص في التحديثات الظرفية الديناميكية يجعل كل مهمة سهلة للغاية.

يؤدي هذا الزوبعة إلى المشكلة التالية ، وهي أن اللعبة قصيرة بشكل غير عادي. وبصرف النظر عن المقدمة ، والتي (بشكل غريب) يتم تضمينها كـ "مهمة" قابلة للتحديد ومستوى تدريب ، ستأخذك 16 مهمة من اللعبة في أي مكان بين 10 و 15 دقيقة حتى تنتهي. لا يمكنك إنهاء اللعبة بأكملها فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنهاء 16 تحديًا في الوقت نفسه. ببساطة ، يمكنك تلميع هذه اللعبة في ليلة دون الكثير من المتاعب. سيكون من الأفضل إذا كانت هناك مستويات أكثر صعوبة في اللعبة لجعل العنوان أكثر صعوبة ، أو زيادة عدد الأعداء أو تقييد الأسلحة التي تحصل عليها بشدة. لسوء الحظ ، لا توجد طرق صعوبة إضافية موجودة في Reward Raiders ، ولا يوجد خريطة أو محرر سيناريو ، لذلك إذا كنت تبحث عن قيمة إعادة التشغيل ، فلن يتم العثور عليها هنا.


هناك قضية واحدة لا أساس لها من الصحة تعتمد على اكتشاف التصادم. لا يمكنك فقط أن تطير طائرة إلى جبل أو محيط أو أي كائن آخر ، بل ستتسبب في الكثير من الضرر لهذا الإجراء. كثير من عناوين الطيران الأخرى عادة ما تدمر حرفة الطائرات الخاصة بك إذا فعلت ذلك ، ولكن يسمح لك Rebel Raiders بالتحليق والتخطي حرفيا على سطح أي شيء ، في كثير من الأحيان دون معاقبة لك لسفر الطيران. والأسوأ من ذلك ، قد تجد عند محاولتك الطيران عبر الممرات الجبلية أو بين سفن الكابيتول أن طائرتك ستعلق على الجناح أو الحافة ، وفي بعض الأحيان يتم استضافتها هناك. لن تنفجر ، ولكن ببساطة ستوقف تقدمك حتى تتمكن من تحرير الطائرة الخاصة بك. وأخيراً ، وبسرعة ، ما الذي يحدث مع الصواريخ الموجهة التي تجعل المصرف الفوري يتحول إلى زاويتين مباشرتين بزاوية 90 درجة؟ لا أعتقد أن هناك أي مقذوفات ممكنة الدفع يمكن أن تحدث مثل هذه المنعطفات الحادة المستحيلة ، ولكن الصواريخ التي تطلق من العدو تؤدي هذه المكاسب لأنها تتسابق على قمرة القيادة الخاصة بك لمطاردة خلفك. انه جنون.

العرض المرئي ل Rebel Raiders هو أيضا حقيبة مختلطة ، مع الأخذ في الاعتبار مقدار الوقت الذي تم وضعه في طائرة النمذجة وغيرها من العناصر. العديد من الطائرات والأبراج والمدمرات العائمة تبدو لطيفة للغاية ، على الرغم من أن أيا منها لا يلقي ظلالا على البيئات لأنها تمر ، وهو أمر غريب إلى حد ما. يمكنك الكشف عن حركة الجنيح التي توجّه الطائرات إلى بنوكها والغوص والانعطافات ، بالإضافة إلى فتح منافذ العادم ودفعها بالدفع بناءً على السرعة التي تختارها. للأسف ، هناك مجموعة من المشاكل مع بقية المرئيات. على سبيل المثال ، فإن المواد البيئية ، في حين تختلف إلى حد ما بين الشاطئ ، والجبلية وغيرها من السكان المحليين ، هي مضللة للغاية. من بعيد ، تم تصميم نماذج جبلية مع الوهم لرسم الخرائط ثلاثية الأبعاد ، ولكن كلما اقتربنا منها ، كلما تعمق في الخرائط العامة الموحلة. بالإضافة إلى ذلك ، لماذا يتم تنفيذ نوافذ الاتصال بأسلوب أنمي عندما لا يكون هناك أي اتصال إلى عرض أنيمي في cutscenes أو القصة؟ هذا غير منطقي


الصوت ليس ساخناً جداً ، حيث أن الحوار يتأذى أو يغيب. تسليم الخط على ما يرام في بعض الأحيان ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر أنها باهتة. ويمكن قول الشيء نفسه عن موسيقى العنوان ، التي تحتوي على مسار محرج أخف يتغير قليلاً إلى نغمة تحذيرية في بداية المعركة ، وبلغت ذروتها في مسار غنائي مشحون بالغيتار في النهاية. في حين أن هذه الدول الثلاث الموسيقية قد تختلف من وقت لآخر (أي الهدوء في المعركة إلى حذر) ، فستستمع إلى نفس الموسيقى مرارًا وتكرارًا.

متطلبات النظام


  • النظام :- Windows 98 / ME / 2000 / XP
  • المعالج :- بنتيوم 4 800 ميجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي :- 256 ميغابايت
  • مساحة القرص الصلب :- 400 ميغابايت
  • بطاقة الفيديو :- 32 ميغا بايت DirectX 9 متوافق
  • DirectX 9.0
  • لوحة المفاتيح والفأرة


فيديو من داخل اللعبة




كيفية تثبيت؟

  1. قم باستخراج الملف باستخدام winrar. (قم بتحميل Winrar)
  2. افتح "Reel Raiders Operation Nighthawk" >> مجلد "Game".
  3. انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة "rron" لتشغيل اللعبة
  4. ثم اللعب المباشر دون التثبيت. (لا يوجد Install )

تحميل Rebel Raiders Operation Nighthawk

حجم الملف: 251 ميغابايت

كلمة المرور هي: apunkagames



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...