أعلنت شركة HMD Global ، المقر الجديد لهواتف نوكيا ، مؤخراً عن أنها واحدة من أفضل منتجيها حتى الآن ، ولم نكن ننتظر حتى نضعها على عاتقنا - لمراجعة ضبط كاميرا الزوم على نوكيا 7 Plus النحاسي ، واختبار القدرة على التحمل من البطارية الكبيرة داخله. هذا ناهيك عن أندرويد الذي فرضته نوكيا عليه ، والذي لا يفسح المجال إلا لبكسل من جوجل من حيث إصدار نظام التشغيل أو التحديثات الأمنية في الوقت المناسب. ولكن هل يرتقي جهاز Nokia 7 Plus بالضخامة القيمة مقابل المال التي أنشأها عندما تم الإعلان عنه؟ هيا نكتشف.


في الصندوق:

  • شاحن سريع للحائط (حتى 3 أ)
  • كابل USB-C
  • سماعات داخل الاذن
  • الضمان ونشرات المعلومات

التصميم

في تطور منعش إلى حد ما ، تم تصميم هاتف Nokia 7 Plus بالكامل من سبائك الألومنيوم ذات السلسلة 6000. نحن نقول منعشًا ، حيث اضطررنا مؤخرًا لاختيار هاتف لصديق على ميزانية ، و klutzes ، أرادوا جسمًا معدنيًا ، لا شيء من تلك الشقوق الزجاجية التي ستتحطم من ارتفاع الخصر. كنا في الواقع مضطرين للعثور على الهواتف المعدنية الجيدة من العلامات التجارية المألوفة ، وهذا هو السبب في أن إعلان 7 Plus كان هبة من السماء. ما مدى جودة التصميم؟

مراجعة نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 Plus)


لقد تبين أن الكثير ، كما هو الحال مع 7 بلاس ، في حين لم يتم إنتاجه من سلسلة أقوى من 7000 من الألمنيوم ، لا يزال يشعر قويًا للغاية في يده ، مع أزرار طويلة وزر ومفتاح للضغط على الجانب الأيمن يسهل لمسها وشعورها اضغط دون النظر. يتوفر الهاتف في مجموعتين مثيرتين من الجسم الأسود أو الأبيض مع جوانب ونحاسيات "نحاسية" ، ولكن علينا أن نعترف بأن النحاس يبدو أفضل في النسخة السوداء.

مراجعة نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 Plus)


ومع ذلك ، فإن التصميم يبدو متشددًا مقارنةً بالعجائب المعدنية والزجاجية الموجودة هناك ، وهناك بعض الشوائب ذات الطبيعة المنعزلة ، ومن أهمها أن الهاتف واسع جدًا بحيث لا يمكن التعامل معه بشكل مريح بيد واحدة.

مراجعة نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 Plus)


لقد وضعت نوكيا ماسح الإصبع على الظهر ، والذي قد يكون أو لا يكون كوب الشاي الخاص بك ، لكننا على وجه الخصوص لا نملك أي شيء ضد وضعه. كما أننا لا نمانع في أن هاتف Nokia 7 Plus يتميز بمنفذ USB Type-C حديث للشحن السريع لبطارية ضخمة سعة 3800 مللي أمبير في الساعة ، ولديه مقبس سماعات 3.5 ملم قياسي. حلو!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...