تعرف علي لعبة World War Z الجديدة


خلال جوائز Game Awards للعام الماضي ، حصلنا على أول نظرة على لعبة Sabre Interactive’s World War Z - وهي لعبة تعاونية لأربعة لاعبين على أساس فيلم كان في عام 2013 .و بعد أكثر من خمسة أشهر تم عرض مقطع دعائي جديد لللعبة.

تظهر قصة اللعبة في موسكو ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون في الحرب العالمية Z: البقاء على قيد الحياة ضد الآلاف من الزومبي باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة. 4-player co-op و undead يعني مقارنات ألعاب Left 4 Dead واضحة ، في حين أن العدد الضخم من المصابين الذين يظهرون على الشاشة يجلب إلى الذهن القادم PlayStation 4 title Days Gone.

مثل Left 4 Dead - و Vermintide / Killing Floor - يبدو وكأن اللاعبين سيواجهون أنواعًا مختلفة من الأعداء. في نقطة ما في المقطع الدعائي ، نرى 'Zeke' يرتدي معدات SWAT الكاملة.

وقال مطوري اللعبة إن اللاعبين سيضطرون إلى استخدام الفخاخ والحواجز والبيئة من أجل البقاء على قيد الحياة في هجوم زاكس الذي لا هدوء فيه ، وقال ايضا أن حملة اللعبة سوف تركز على قصص الناجحين الفريدة والبعثات حول العالم ، بما في ذلك نيويورك وموسكو و القدس .

ما زلنا لا نعرف تاريخ إصدار World War Z - فالمقطورة تقول ببساطة إنه "قريبًا" - ولكن هناك فرصة أن نكتشف المزيد عن أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox One ، و PS4 في E3 في الشهر المقبل. نتوقع أن تصل اللعبة قبل أن تتمة الفيلم ، الذي يرى براد بيت مجدداً مع ديفيد فينشر مخرج 7 / Fight Club للمرة الرابعة. من المقرر أن تصل إلى دور العرض في العام المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...