أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018


إن مجموعة التهديدات السيبرانية تعني أن حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أهمية من أي وقت مضى ، ولكن اختيار أفضل الأدوات للحفاظ على سلامتك يمكن أن يكون حقل ألغام. لذلك ، أنشأنا هذه القائمة المفيدة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للمساعدة.

يخترق المتسللون طرقًا جديدة للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء أكان الخاطفون يستولون على صفحة البحث الخاصة بك ، أو أحدث رانسومواري تشفر جميع ملفاتك أو حتى استغلال الأجهزة ، مثل Meltdown ، و Specter ، وحتى استغلال الأجهزة الخاصة لـ AMD ، مما يسمح للقراصنة بالتحكم جهازك - من المهم للغاية الحصول على أفضل حزمة مكافحة فيروسات للكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.

تحتاج إلى التأكد من الحصول على مجموعة كاملة من أدوات مكافحة الفيروسات التي توفرها برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة. إذا كنت تبحث عن الحماية الشاملة ضد أحدث التهديدات الإلكترونية ، فإن الاستثمار في أفضل برامج مكافحة الفيروسات هو الحل الأفضل الذي يمكنك تحقيقه في عام 2018.

وهذا يعني أيضًا أنه لا يتعين عليك التعامل مع جميع تلك الإعلانات المزعجة التي تحثك على الترقية. هذا لا يعني أن عليك البدء في إنفاق أموال كبيرة ، ومع ذلك ، فقد توصلنا إلى هذه القائمة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي تتميز بأداة مقارنة الأسعار الخاصة بنا لمساعدتك في العثور على أفضل سعر للحماية.

1. برنامج BitDefender Antivirus Plus 2018


أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018
يوفر Bitdefender Antivirus Plus الحماية الأكثر دقة وموثوقية حولها وقد تلقى العديد من الجوائز

في عالم مليء ببرامج الحماية المجانية ، قد تبدو رسوم Bitdefender Antivirus Plus 2018 السنوية باهظة الثمن ، ولكن هناك الكثير من الدوي لجهودكم.


يعتبر محرك Bitdefender أحد أكثر الأجهزة دقة وموثوقية ، على سبيل المثال ، محبوب من قبل جميع المختبرين المستقلين الكبار.

يعمل التصفية عبر الويب على حظر الوصول إلى المواقع الضارة ، حيث يحافظ المتصفح الآمن على معاملاتك المالية عبر الإنترنت بشكل آمن ، وهناك مدير كلمات مرور يقوم تلقائيًا بإكمال تفاصيل بطاقة الائتمان في نماذج الويب.

تنبهك وحدة ممتازة لمكافحة الخداع إلى ارتباطات ضارة في نتائج محرك البحث ، وتمنع الوصول إلى المواقع الخطيرة.

هناك مشكلة واحدة أو اثنتين - وهي تستحوذ على موارد أكثر من المتوسط ​​، وقد تتعارض مع بعض البرامج - لكن Bitdefender Antivirus Plus 2018 لا تزال حزمة محبوبة توفر معدلات ممتازة للاكتشاف ، والأداء الرائع ، وأكثر من ميزات مكافآت كافية لتبرير السعر .

يعتمد Bitdefender Internet Security 2018 على AVP 2018 ويضاعف عدد الأجهزة المغطاة بالإضافة إلى ميزات مكافحة البريد العشوائي وجدار الحماية ومستشار الأبوين وتشفير الملفات وميزات الحماية من السرقة.

من الغريب أنه أرخص من Bitdefender Antivirus Plus الأساسي في وقت كتابة هذا المقال وأكثر من ذلك بقليل يمكنك شراء إصدار Total Security 2018. يضيف كل ما سبق ويغطي ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر ، وأجهزة ماكينتوش وأجهزة أندرويد (iOS "قريبًا").




2. برنامج ESET NOD32

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018
قد يفتقد ESET NOD32 Antivirus 2018  بعض الميزات لكنه يوفر حماية ضد الفيروسات


إذا حكمت على مضاد فيروسات على طول قائمة الميزات الخاصة به ، قد يكون ESET NOD32 Antivirus 2018 Edition مخيباً للآمال. لا يوجد جدار ناري أو مدير كلمات مرور أو أداة تقطيع الملفات أو برنامج فحص الثغرات الأمنية أو أي من الإضافات المجمعة التي ستجدها غالبًا في مكان آخر.

الإعلانات
هذا لا يعني أن الحزمة قصيرة على السلطة ، إنها أكثر تركيزًا على أساسيات مكافحة الفيروسات. يأتي ESET NOD32 Antivirus 2018 Edition مع الحماية من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي ، وطبقة مضادة للفدية ، واستغلال الحماية ، وتصفية عناوين URL لمنع المواقع الضارة ، والوحدات لمنع الهجمات باستخدام PowerShell والبرامج النصية الضارة.

تحد وحدة التحكم في الأجهزة من خطر العدوى من الأجهزة الأخرى من خلال التحكم في الوصول إلى أجهزة USB ، أو محركات الأقراص الخارجية ، أو وسائط التخزين الضوئي ، أو حتى الأجهزة التي تتصل عن طريق البلوتوث و FireWire. إنها ميزة إضافية غير عادية ، ولكن يمكن أن تحدث فرقا إذا كان الآخرون يقومون بتوصيل الأجهزة بشكل منتظم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا يستهدف ESET NOD32 Antivirus 2018 Edition المبتدئين. تكون الواجهة خرقاء في بعض الأحيان ، وبعض الميزات متقدمة جدًا ، وحتى المساعدة ليست دائمًا مفيدة تمامًا.

سيقدّر المستخدمون ذوي الخبرة قدرة ESET وقابليتها للتهيئة. تقوم الحماية فوق المتوسطة بعمل جيد للحفاظ على سلامتك ، ويضمن تصميم خفيف الوزن أن الحزمة لن تبطئك.

واحدة من الميزات الجديدة في إصدار 2018 هي الماسح الضوئي UEFI الذي يحميك من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل بدء تشغيل Windows.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018يبني ESET Internet Security على NOD 32 ويضاعف عدد الأجهزة المغطاة بالإضافة إلى جدار الحماية ، وحماية الروبوتات ، وحماية كاميرا الويب ، ومكافحة البريد غير المرغوب فيه والمزيد.





بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء إصدار ESET Smart Security Premium ليس أكثر من ذلك بكثير. يضيف كل ما سبق ، وكذلك إدارة كلمات المرور والبيانات الآمنة.




3. برنامج F-Secure

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018
F-Secure Antivirus SAFE هو برنامج سهل الاستخدام

F-Secure Antivirus SAFE عبارة عن مجموعة رائعة من أدوات برامج مكافحة الفيروسات ، وعلى الرغم من أنها أكثر تكلفة من بعض برامج مكافحة الفيروسات الأخرى في هذا النوع من القائمة ، فإن مقدار الميزات التي تحصل عليها يجعل التكلفة جديرة بالاهتمام.

مع F-Secure Antivirus SAFE ، يمكنك الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات الرائع من F-Secure ، إلى جانب الحماية المصرفية للتسوّق الآمن عبر الإنترنت ، وأدوات أمان العائلة وجهاز البحث عن الجهاز الذي يسمح لك بتتبع جهاز Android أو iOS المفقود ، وإذا كانت هناك حاجة عن بُعد قفل أو حذفه كذلك.

تتلقى الحزمة عادةً علامات قصوى للحماية من اختبار AV ، وتحرز نتائج عالية بشكل عام مع AV-Comparatives أيضًا. ويقولون أيضًا إنه يمكن أن يولّد إيجابيات خاطئة أكثر من معظم المسابقات ، ولكن كيف يؤثر ذلك عليك يختلف باختلاف طريقة استخدامك للكمبيوتر.

الواجهة هي زائد كبير. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وخفيف الوزن ، وبالنسبة للجزء الأكبر ، يمكنك ترك التطبيق وحده لرعاية الكمبيوتر الشخصي. البرنامج له تأثير ضئيل على أداء النظام الخاص بك ، وإذا كنت بحاجة للتدخل ، فيمكنك حل أية مشكلات بشكل عام في بضع نقرات.

في عام 2018 ، تظل F-Secure Anti-Virus SAFE حزمة جذابة: سريعة ، وخفيفة الوزن ، وقادرة على العمل جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات الأمنية الأخرى دون نزاع.



4. برنامج Kaspersky Anti-Virus 2018

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018
Kaspersky Anti-Virus 2018 شامل وسهل الاستخدام بدون الحاجة للمستخدمين الخبراء

برنامج Kaspersky Anti-Virus 2018 عبارة عن حزمة حماية تعيد التركيز على أساسيات الأمان الأساسية: تصفية مواقع الويب التي تمنع عناوين URL الخطيرة ، ومحرك دقيق لمكافحة الفيروسات يكتشف ويزيل التهديدات ، وتتبع تقنيات المراقبة الذكية .

لحسن الحظ ، ما تحصل عليه يعمل بشكل جيد. جيد جدا. لقد وجدنا باستمرار أن كاسبرسكي من بين الأفضل في منع البرامج الضارة ، وإزالتها من نظام مصاب ، بالإضافة إلى أنه يتم تصنيفها على مستوى عالٍ في مواقع مثل AV-Comparatives.

البرنامج سهل الاستخدام أيضا. تحتوي الواجهة المصممة جيدًا على العدد الصحيح من الأزرار والخيارات - ليس بسيطًا للغاية ، ولكن ليس معقدًا أو مُرعبًا أيضًا - وهناك الكثير من الإرشادات التي تظهر على الشاشة لشرح كيفية عمل كل شيء. حتى المبتدئ سيكون في المنزل على الفور.
                                                  

إذا كنت تحتاج فقط إلى حماية البرامج الضارة الدقيقة والموثوقة والمتسقة ، فإن برنامج Kaspersky Anti-Virus 2018 سيخدمك بشكل جيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...