نصائح والخدع للحصول على درجات عالية في Golden Boot


نصائح والخدع للحصول على درجات عالية في Golden Boot
Golden Boot

عاد منشئو لعبة Top Eleven لكرة القدم ، هذه المرة مع لعبة منافسة للركل تسمى Golden Boot! يتاح هدف هذه اللعبة الجديدة من Nordeus على Facebook Messenger ، وهو كسب أكبر عدد ممكن من النقاط من خلال ركل الأهداف. يمكنك اللعب بمفردك ولكن الجاذبية الحقيقية لهذه اللعبة هي القدرة على التمسك بها في وجه أصدقائك في المبارزات. يمكنك إطلاق اللعبة في أي محادثة. يمكنك أيضًا إنشاء دردشة جماعية خاصة مع أصدقائك مكرسة فقط للعب اللعبة ، مما يسهل تتبع نتائج كل شخص. بالطبع ، لن تتنافس مع أصدقائك إلا إذا كنت تخطط للفوز في كل مرة. هذا هو المكان الذي يمكن لنصائح وحيل Golden Boot مساعدتك. تأكد من أنك تقرأ من أجل اكتشاف بعض النصائح الرائعة حول كيفية الحصول على المزيد من النقاط!

1. إحراز الهدف في المناطق العالية


يمكن لأي شخص ركل الكرة في المرمى. يعرف الفائزون الحقيقيون كيفية الحصول على الكرة في المناطق الصعبة. في لعبة كرة القدم الحقيقية ، تجعل هذه المناطق الخاصة داخل المرمى من الصعب على حارس المرمى أن ينقذها. يمكنك الحصول على المزيد من النقاط للحصول على الكرة في هذه المناطق. الهدف الأساسي سوف يكافئك بـ 15 نقطة. الحصول على الكرة في الدائرة المتحركة سيعطيك 25 نقطة. راقب هذه الدائرة لأنها ستتحول إلى دائرة من 80 نقطة بمجرد الوصول إلى نقطة معينة في التشغيل. سوف تحصل على 75 نقطة لتصل إلى الزوايا السفلية ، في حين أن الأركان العليا ستحصل على 90 نقطة. وأخيرًا ، تحصل على 40 نقطة للحصول على الهدف في الجزء العلوي الأوسط من الهدف. تهدف لهذه المناطق الخاصة من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط.

2. تغيير الاتجاهات

بمجرد أن تكون الكرة في الهواء بعد ركلة ، لا يزال بإمكانك تغيير اتجاهها عن طريق الضرب. يمكنك تمريرها في نفس الاتجاه لعمل منعطف حاد. أو يمكنك التمرير في الاتجاه المعاكس لتغيير مساره. الضرب بعد الركلة سيجعل من الصعب على خصمك التنبؤ بمكان الكرة. يمكنك حتى جعل الكرة تتبع نمط S لتهديد حارس المرمى بالكامل.

3. التهديف الذكي

عندما تبدأ الجري ، كل ما لديك هو الهدف. لن تقلق بشأن حارس المرمى في اللقطات القليلة الأولى التي تصنعها. استخدم هذه الفرصة لممارسة بعض الطلقات خدعة بثقة. عندما يصل حارس المرمى أخيرًا ، يمكنك استخدام حيل التمرير التي ذكرناها لخداعه. أو يمكنك تجربة اللقطات الصعبة التي مارستها إذا كنت واثقًا بما فيه الكفاية في مهاراتك.

4. كيفية إحراز الهدف من خلال المدافعين

كلما تقدمت في اللعبة ، سيكون لديك في نهاية المطاف خط من المدافعين يمنعون طريقك. وهذا يعني أنه سيكون من الصعب للغاية تسجيل الأهداف. إحدى الخدع التي يمكنك فعلها هي ركل الكرة نحو الجانب الذي لا يخضع لحراسة. وبمجرد أن يبدأ المدافعون في الذهاب إلى الكرة ، يمكنك التمرير بسرعة في الاتجاه المعاكس للحصول على الثقب في دفاعهم. إذا تمكنت من تحقيق هذا الهدف على أكمل وجه ، فسيؤدي ذلك إلى تحقيق هدف ناجح في معظم الأوقات.

يمكنك الحصول على أعلى درجة وهزيمة جميع أصدقائك في الحذاء الذهبي! ما عليك سوى اتباع النصائح والحيل التي شاركناها في هذا المقال ، وسوف يتم جمع النقاط بسهولة!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...