مفاجأة رمضان افضل تطبيق لزيادة متابعين الفيس بوك 2018


هل أنت مستخدم فيس بوك؟ وهل تريد تطبيق لزيادة متابعين؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد اخترت المكان المناسب والموقع الصحيح. اليوم ، قدمنا على موقعنا ، أحدث إصدار من تطبيق زيادة المتابعين و الاعجابات لمستخدمي Android للتحميل والتنزيل مجاناً. يتم تحديث هذا الإصدار حاليًا للهواتف الذكية وأجهزة اندرويد اللوحية مثل Android Lollipop و KitKat و Marshmallow و Ice Cream وغيرها.

تطبيق ( FB Auto Followers ) هو واحد من أفضل التطبيقات الرائعة والعملية ، والتي تمكنك من الحصول على متابيعن حقيقيين والإعجابات على ملفك الشخصي على الفيسبوك مجانًا. التطبيق يعتمد علي نظام تبادل المتابعين. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على الإعجابات والمتابعين. طالما استمر هذا التطبيق ، ستحصل على الإعجابات والمتابعين على ملفك الشخصي على الفيسبوك . لا تحتاج إلى القيام بأي شيء باستثناء تحديد الصورة التي تريد الحصول على الإعجابات عليها.

لا يخزن أي معلومات من حسابك على الفيسبوك. لـ(راحـة الـبـال ، نوصيك بإنشاء حساب فيسبوك آخر واستخدامه على فيسبوك من خلال القيام بذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على الإعجابات والمتابعين على صور حسابك الرئيسي. يوفر هذا التطبيق البسيط والعمل أفضل الميزات لمستخدميه. لذلك ، يتم استخدامه وتثبيته من قبل العديد من الأشخاص حول العالم لزيادة إبداءات الإعجاب والمتابعين على الفيسبوك. إنها جميع الميزات مجانية تمامًا وتعمل بنسبة 100٪ نظرًا لأنها التطبيق الحقيقي والأفضل.

مميزات التطبيق ( FB Auto Followers )

  • متابعين حقيقيين
  • الإعجابات حقيقية
  • بسيط وسهل الاستعمال
  • جلب العديد من المتابعين و الإعجابات
  • حجم التطبيق صغير

ملاحظة: تذكر أنه يجب أن تكون علي الإنترنت ليعمل التطبيق



حجم التطبيق : 1.4 ميجابايت

السعر : مجاني

الاصدار : v1.0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...