أفضل طريقة للحصول على درجة عالية في لعبة Snake Mania

Snake Mania

تقدم لعبة Snake Mania طريقة اللعب التنافسية لـ Slither.io إلى Facebook Messenger! هذا يعني أنك ستتمكن من التنافس ضد أصدقائك على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر ! إذا لم تكن على دراية باللعبة ، فلا داعي للقلق. هذه اللعبة من السهل لعبها. أنت فقط بحاجة إلى توجيه ثعبان حول الخريطة ، وسوف يأكل تلقائيا. فكلما تأكل ، كلما أصبحت أطول. كن حذرا سيكون هناك ثعابين أخرى تتحرك في جميع أنحاء وإذا كان رأسك يضرب أي جزء من جسمهم ، سوف تموت. بالطبع ، ينطبق الأمر نفسه إذا رؤوسهم ضرب جسمك. محاولة قتل الثعابين الأخرى عن طريق إجبارهم على تصطدم بك من أجل الوصول إلى الأعلى! إذا كنت بحاجة إلى مساعدة للحصول على أعلى الدرجات ، فما عليك سوى قراءة نصائح وحيل Snake Mania!

1. تناول الكثير في البداية

تم تصميم اللعبة بطريقة تكسب المزيد من النقاط من تناول الأشياء في البداية ، ثم تبدأ في الحصول على أقل كلما تقدمت اللعبة. استفد من زيادة النقاط عن طريق التناول على الخريطة بينما أنت صغير. ركز على الاستيلاء على الطعام قدر ما تستطيع ، و لا تقتل الثعابين الأخرى حتي تكون أكبرحجما .

2. استخدم السرعة للقتل

كما ذكرنا أعلاه ، سوف تكون قادرة على قتل ثعبان آخر من خلال جعلها تصطدم بك. بالطبع ، هذا أسهل من فعله لأنهم على الأرجح سوف يبتعدون إذا رأوا أنهم سيصطدمون بك. الخدعة إذن هي أن تندفع أمامهم قبل أن يتمكنوا من الابتعاد. بمجرد أن تقتل الثعبان ، سيترك آثار الطعام حسب طوله. تأكد من الالتفاف بسرعة لتناول كل شيء وتعزيز درجاتك.

3. الاحترس و الذكاء في التحرك

شيء واحد يجب أن تتذكره في Snake Mania هو أنك سوف تفقس بعد الموت طالما لا يزال هناك متسع من الوقت. سوف تكون قادرا على الحفاظ على درجاتك ، لذلك فإن طريقة جيدة لجمع النقاط هي أن تموت عن قصد. مجرد محاولة للحصول على أكبر قدر ممكن ، ثم يموت عن قصد. تأكد من العودة بسرعة إلى مكان وجود جسدك ، حتى تتمكن من تناول كل ما تسقط. هذا سوف يسمح لك برفع درجاتك على الفور دون الحاجة إلى البحث عن خريطة للغذاء. افعل هذا بشكل متكرر حتى نفاد الوقت. تأكد أيضًا من مراقبة أجسام جثث الثعابين الأخرى. سيكون هناك المزيد من الثعابين الميتة في وقت لاحق في اللعبة لأن الناس سوف تصبح أكثر عدوانية.

4. تسلق من خلال الرتب

سوف تبدأ اللعبة في رتبة برونزية. سوف تحتاج إلى الاستمرار في اللعب من أجل الارتفاع إلى مستويات أعلى. إن لعب الكثير من الألعاب سوف يساعدك على رفع رتبتك ، لكنك سترتفع بسرعة أكبر إذا كنت غالباً ما تصبح أفضل لاعب. فقط احتفظ بعلاماتك وحاول أن تكون اللاعب الأعلى في كل لعبة لترتيبها بسرعة أكبر.

5. فتح المزيد من الثعابين

إذا كنت ترغب في تغيير شكل الثعبان ، فستحتاج إلى فتح المزيد من الأشكال. للقيام بذلك ، يجب عليك جمع الرقائق لكل جلد. ستتمكن من كسب المزيد من الرقائق عن طريق فتح الصناديق عند وصولك إلى نقاط قياسية. اللعبة أيضا مكافآت لك مع رقائق عندما توافق على مشاهدة إعلانات الفيديو. في حين أن استخدام جلد مختلف ليس له تأثيرات فعلية على طريقة اللعب ، إلا أنه يساعدك إذا كنت تبدو مختلفًا عن خصومك حيث أن الأمور قد تشوش في وقت لاحق عندما تكون أكبر كثيرًا.



حان الوقت لرفع النقاط والهدف في الصدارة في Snake Mania! ما عليك سوى اتباع النصائح والحيل المذكورة أعلاه ، وسوف تصنف في أي وقت من الأوقات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...