تعرف علي سيارة المراقبة التي يمكنها اختراق هاتفك من مسافة 500 متر

قد قامت شركة "WiSpear" الناشئة للمراقبة في قبرص ببناء شاحنة تجسس مليئة بأدوات قرصنة "الجيل القادم". يطلق عليه اسم SpearHead 360 ، وتدعي الشركة أنه يمكنها اختراق أجهزة iOS و الاندرويد من مسافة 500 متر. وقد عُرضت الشاحنة مؤخراً في معرض ISS World and Eurosatory التجاري حيث قال ممثلو WiSpear إن سيارة Snoop Coupe سوف تتاجر بمبلغ يتراوح بين 3.5 و 5 ملايين دولار.

تحتوي السيارة على 24 هوائيات تستخدمها للاتصال بالأجهزة المحمولة من خلال WiFi. بمجرد العثور على الجهاز المستهدف ، يُدعى SpearHead 360 أربع طرق مختلفة يمكن استخدامها "لفرض الهاتف على الاتصال" بهوت سبوت. بمجرد توصيل الهاتف بشبكة الواي فاي ، فإنه يستخدم هجمات لجمع المعلومات من الجهاز. كما أن لديها مجموعة متنوعة من البرامج الضارة التي يمكن تثبيتها عن بعد.

يقول ديليان أن الشاحنة يمكنها اختراق أجهزة متعددة في وقت واحد وأنها لا تقتصر على الهواتف المحمولة فقط. وقال: "إذا كان الهدف يجلس في مقهى باستخدام جهاز Mac ، وهو جهاز اندرويد وجهاز كمبيوتر لوحي يعمل بنظام ويندوز ، يمكن أن يصاب جميعهم بالعدوى في الحال".

كما تحتوي SpearHead 360 على طائرة بدون طيار وحقيبة ظهر اختيارية لتوسيع نطاق التطفل الخاص بالشاحنة.  ولكن لم يذكر ديليان ثمن الطائرة بدون طيار.

سيارة المراقبة التي يمكنها اختراق هاتفك من مسافة 500 متر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...