أبل و سامسونج ومعركة براءات الاختراع

لطالما كانت بين كل من سامسونج وأبل خلافات ، كما قد تتوقع من اثنتين من أكبر شركات الهواتف الذكية المنافسة في العالم.

لقد سخر الاثنان من بعضهما البعض على مر السنين ، حيث سخرت سامسونج من كل شيء بدءاً من درجة iPhone X إلى اختفاء مقبس سماعة الرأس في أجهزة Apple الجديدة.

ومع ذلك ، فإن أكبر معركة تم إغلاقها على مر السنين بدأت في عام 2011.

في ذلك الوقت ، زعمت أبل - في عدة دعاوى براءات اختراع فردية - أن سامسونج قامت بنسخ جهاز iPhone مع أجهزتهم. تتضمن بعض الميزات المحددة التي يشعر بها Apple بسرعات Samsung شبكات تطبيقات الشاشة الرئيسية ، والنقر على التكبير ، والتمرير "bounceback".

أصدرت المحاكم التي تتعامل مع هذه المعركة العديد من الأحكام مع مرور الوقت ، وكان معظمها لصالح أبل. يبدو أن الإجماع القانوني هو أن شركة سامسونج قامت بالفعل بنسخ العديد من براءات اختراع شركة آبل ، وبالتالي فإن المعركة قد انحدرت في الغالب إلى مقدار ما تدين به سامسونج.

أبل و سامسونج ومعركة براءات الاختراع

وطالب الحكم الأول بأن تدفع شركة Samsung لشركة أبل ما يقرب من مليار دولار لإغلاق القضية ، لكن العديد من عمليات الاستئناف قد وسعت المعركة حتى عام 2018 ، حيث حاولت سامسونج باستمرار خفض هذا العدد.

في الواقع ، في شهر مايو ، تمكنت سامسونج من تقليل الأضرار إلى 539 مليون دولار. دفع هذا الحكم أبل إلى إصدار بيان يدعي فيه أن معركتهم مع سامسونج كانت دائمًا تدور حول "أكثر من المال" ، وأن هدفهم الأساسي من الدعاوى كان "حماية العمل الجاد والابتكار" لفريقهم.

وفقا ً Bloomberg ، توصل عملاقي الهاتف الذكي الآن إلى حل المشكلة خارج المحكمة ، مما يضع حدا لمعركة براءات الاختراع لمدة سبع سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...