تيليجرام أو تلغرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تعمية عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق

يمكنك تنزيل برنامج تيليجرام بالضغط في الرابط  الاسفل


انقر فوق الحصول على تيليجرام لـ ويندوز. سترى الشاشة هكذا !!


انقر فوق حفظ الملف. سيتم تنزيل برنامج تيليجرام الرئيسي. انتظر حتى النهاية.
بعد الانتهاء من التحميل برنامج تيليجرام . انقر مرتين عليه. كي يعرض هذه النافذة


انقر فوق زر موافق


انقر فوق زر التالي


إذا كنت تريد تغيير ملف تثبيت تيليجرام ، يمكنك النقر فوق الزر استعراض ، ثم التالي. ولكن لا ، لا تفعل ذلك ، فقط انقر فوق زر التالي.


انقر فوق زر التالي


إذا كنت تريد إنشاء رمز تيليجرام في سطح المكتب ، فاحرص على إنشاء رمز إنشاء سطح المكتب. ولكن إذا كنت لا تريد رمز تيليجرام في سطح المكتب ، فلا تقم بتحديد علامة صح. ثم انقر فوق زر التالي


انقر فوق تثبيت ، ثم سيتم عرض عملية التثبيت .


انتظار الانتهاء من عملية التثبيت


إذا كنت تريد فتح تيليجرام بعد التثبيت ، فقم بوضع علامة صح ، ولكن إذا كنت لا تريد فتح تيليجرام بعد التثبيت ، فلا تقم بإدراج وضع علامة صح. بعد ذلك انقر فوق زر "إنهاء"

إذا كنت ترغب في القراءة عن التسجيل واستخدام تطبيق تيليجرام يمكنك النقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...