الأخبار اليوم أخبار عاجلة الاخبار المصرية أهم الأخبار اليوم اخبار مصر الأخبار الان اخبار اليوم مصر اخبار اليوم عاجل اخبار يوتيوب فيديو اخبار يوتيوب اليوم يوتيوب الاخبار العاجلة اخبار اليوتيوب الجديده اخبار مصر اليوم يوتيوب مباشر يوتيوب اخبار مصر اليوم يوتيوب عربي يوتيوب اخر الاخبار اليوم

ماذا حدث للتو؟ بعد عدة أشهر من المبدعين الذين يشتكون من قلة تحقيق الدخل ، يمنحها يوتيوب الآن المزيد من طرق جلب المال. في تجمع VidCon السنوي في أنهايم، كاليفورنيا ، أعلن الموقع عن عضوية القنوات ، والترويج ، وميزة Premieres الجديدة.

ستحصل القنوات التي تضم أكثر من 100.000 مشترك على إمكانية الوصول إلى العضوية. مقابل 4.99 دولارات شهريًا ، سيحصل الداعمون على إمكانية الوصول إلى شارات فريدة لملفاتهم الشخصية ورموز تعبيرية مخصصة ومشاركات للأعضاء فقط وعروض بث ومقاطع فيديو حصرية وميزات أخرى. في الوقت الذي ستصاب فيه قنوات أقل من 100.000 مشترك بخيبة أمل لتضييع الفرصة ، يقول يوتيوب إنه يأمل في إتاحة العضوية لعدد أكبر من الأشخاص في الأشهر القادمة.

بالنسبة للقنوات التي يوجد مقرها في الولايات المتحدة ولديها أكثر من 10.000 مشترك ، تتعاون يوتيوب مع Teespring للسماح لمنشئي المحتوى ببيع أكثر من 20 عنصرًا من المعدات القابلة للتخصيص ، مثل القمصان والوسائد من خلال مركز مدمج على القناة. قدم موقع يوتيوب مثالاً على النجاح المحتمل الذي يمكن أن يراه منشئو المحتوى من التسويق: حقق جوشوا سلايس أكثر من مليون دولار من خلال بيع أكثر من 60 ألف نسخة من لوكاس العنكبوت خلال 18 يومًا فقط.


أخيرًا ، هناك عروض بريميير. تتيح هذه الميزة إنشاء صفحة مقصودة لمالكي القنوات من أجل إنشاء هذه الدعاية حول الفيديو قبل نشرها على يوتيوب. تشتمل الصفحة على عد تنازلي وميزة Super Chat ، مما يتيح لمنشئي المحتوى التفاعل مع مشاهديهم قبل أن يصبح الفيديو متاحًا. بالإضافة إلى الترويج لمحتوى جديد ، يمكن استخدامه أيضًا كعد تنازلي لمقاطع الفيديو القادمة للأفلام والفيديو ، أو مقاطع الفيديو الموسيقية.


في العام الماضي ، سحبت عدد من الشركات إعلاناتها من يوتيوب بعد ظهورها على محتوى يروّج للإرهاب والكلام الذي يحض على الكراهية. بالإضافة إلى ذلك ، رفع النظام الأساسي الحد الأدنى لمتطلبات القناة لتصبح مؤهلة لتحقيق الدخل من خلال برنامج الشركاء في وقت سابق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...