كان عام 2018 عامًا جيدًا للاعبين حتى الآن ، وأجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم على حد سواء. تم إصدار العديد من الألعاب الرائعة حتى الآن مثل : God of War ، Street Fighter: 30th Anniversary Collection، Detroit: Become Human و العديد من الالعاب الآخرة. هذا الشهر (يونيو 2018) ليست استثناء ولقد شهدنا بعض إطلاق العاب جيدة بالفعل وعدد قليل من اتباعه في الأيام القليلة المقبلة. فيما يلي قائمة بخمس ألعاب منتظرة والتي وصلت أو ستبدأ هذا الشهر:

1. لعبة The Crew 2 

لعبة The Crew 2 سيتم اصدارها 29 يونيو

كانت لعبة The Crew منبرًا عالميًا مفتوحًا تم إطلاقه في عام 2014. وفيه اضطر اللاعبون إلى أداء مهام مختلفة والمشاركة في السباقات بمركبات مختلفة لإنهاء اللعبة. كانت اللعبة الأصلية تشبه إلى حد كبير سلسلة ألعاب Grand Theft Auto ولكن مع الكثير من التركيز على السباقات. اللعبة عند إطلاقها أثارت الكثير من عشاق السيارات والدراجات وجعلت اسمًا لنفسها في عالم الألعاب. يتم تسويق The Crew 2 كإصدار أفضل من اللعبة الأصلية بفيزياء وضوابط أفضل بكثير. وسيضطر اللاعبون مثل اللعبة الأصلية إلى السباق نحو نسخة مصغرة من الولايات المتحدة في السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه اللعبة سيكون وضع اللاعبين المتعددين على الإنترنت حيث سيكون اللاعبون قادرين على التفاعل مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت والتنافس معهم ، وسيتم اصدرها في 29 يونيو .

2. Jurassic World Evolution

لعبة Jurassic World Evolution تم اصدارها 12 يونيو

Jurassic World Evolution هي لعبة محاكاة الأعمال التي تعتمد بشكل مؤكد على فيلم Chris Pratt من بطولة Jurassic World عام 2015. في لعبة Jurassic World ، يحتاج اللاعبون إلى إنشاء حديقة للديناصورات مع العديد من عوامل الجذب ومرافق الأبحاث التي تجلب المال من السياح والمهام الأخرى. يقال إن اللعبة تشبه إلى حد ما سابقتها ، Jurassic Park: Operation Genesis. تتيح لك ألعاب Jurassic Park استيعابك في عالم الأفلام التي تجلب لك الإثارة في تطوير وصيانة حديقة الديناصورات الخاصة بك مع الديناصورات الحقيقية (الافتراضية). ولكن مثلما هو الحال في الأفلام ، حيث توجد الديناصورات ، هناك احتمال كبير لحدوث خطأ فادح. دع التشويق يبدأ.

3. LEGO The Incredibles

لعبة LEGO The Incredibles تم اصدارها 15 يونيو

إذا سبق لك أن لعبت لعبة فيديو من سلسلة LEGO ، فأنت تعلم أنها ممتعة للغاية. رسومات طفولية وقصة جيدة هي ما تراه جميع ألعاب LEGO في معظم الأوقات التي يدفعها الرهان ، مما يستدعي الحنين إلى جعل اللاعبين ملتصقين بالقصة. LEGO The Incredibles الذي تم إصداره في 15 يونيو. يضم جميع الشخصيات المفضلة لديك من الفيلم الأصلي و The Incredibles 2 القادم. سيضطر اللاعبون إلى جعل عائلة Parr بأكملها تعمل معًا باستخدام كل قدراتهم وصلاحياتهم لبناء الهياكل ، والتخلص من الجريمة في المدينة ، وبعثات كاملة وهزيمة الأشرار السوبر.

4. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy سيتم اصدارها 30 يونيو

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy عبارة عن إصدار مُعاد إصداره من العناوين الثلاثة الأصلية في سلسلة Crash Bandicoot التي ظهرت من أجل فيلم PlayStation الأصلي في التسعينيات. على الرغم من أن اللعبة قد أطلقت في عام 2017 للبلاي ستيشن 4 ، بسبب ارتفاع الطلب ، ستقوم الشركة بإطلاق منفذ كامل بمستويات إضافية من أجل نينتندو سويتش ، إكس بوكس ون وويندوز في 30 يونيو. تحافظ Crash Bandicoot N. Sane Trilogy على الميكانيكا الأساسية للألعاب الثلاث الأصلية ، ومع إضافة الرسومات المعاد ملحوظة ، فإن اللعبة هي زيارة مبهجة بالإضافة إلى خيار رائع لأولئك الجدد للامتياز. قد يكون اللعب مشكوكًا بعض الشيء بالنسبة للاعبين لأول مرة ، ولكن الحصول على تعليق سهل للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار طريقة اللعب غير المعقدة.

5. MXGP Pro

لعبة MXGP Pro سيتم اصدارها 29 يونيو

ستكون لعبة MXGP Pro أحدث إصدار في هذه السلسلة من ألعاب الفيديو. تقدم ألعاب MXGP التي تم إصدارها حتى الآن تجربة سباق موتوكروس رائعة. فالمسارات المشوهة والفيزياء التي لا يمكن التنبؤ بها والمعارضة تجعل اللعبة أكثر صعوبة ومتعة للعب. الألعاب حتى الآن في هذه السلسلة تفتقر إلى القليل من البولندية. ومع ذلك ، يقال أن المطورين هذه المرة دفعوا الكثير من الاهتمام لما كان على المستخدمين أن يقولوه عن الألعاب السابقة وقاموا بإصلاحه تبعاً لذلك. إن المنتقدين الذين حصلوا على فرصة للعب لعبة MXGP Pro حتى الآن مسرورون جدا بها ويقولون إن التحسينات التي أدخلتها الشركة هي للأفضل وتجعل اللعب أكثر متعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...