swamp attack hack apk free download swamp attack مهكرة swamp attack mod هجوم المستنقع swamp attack مهكرة اخر اصدار رابط تحميل هجوم المستنقع مهكرة swamp attack تهكير تحميل لعبة هجوم المستنقع مهكرة اخر اصدار تحميل لعبة swamp attack مهكرة apk لعبة المستنقع مهكره هجوم المستنقع apk تهكير لعبة swamp attack للايفون تنزيل لعبة المستنقع مهكرة

هجوم المستنقع هي (تحميل لعبة هجوم المستنقع أخر إصدار مهكرة 2018 للاندرويد) نوع من ألعاب الحركة لبرج الدفاع حيث على الاعبين الدفاع عن منزل الشخصية الرئيسية في المستنقع، والتي تتعرض لهجوم من قبل حيوانات غوغاء لا نهاية لها غاضبة وغريبة.

في بداية هجوم المستنقع، سوف تصادف تماسيح جائعة تتطلع لإدخال أسنانها في شخصيتك، وأنت تتقدم سوف تواجه عدد لا نهاية له من الحيوانات المجنونة مثل البعوض العملاقة وأسماك piranha المفترسة، والقنادس، والراكون.

لحسن الحظ، سيكون لديك ترسانة كبيرة من الأسلحة للدفاع عن بيت المستنقع. ستنطلق ببندقية، و لن يمر وقت طويل قبل أن تتمكن من شراء كل شيء من رشاشات وقاذفات اللهب إلى البنادق والأسلحة الغريبة. علاوة على ذلك، ستكون قادرا على زرع الألغام، ورمي الديناميت أو قنابل المولوتوف، وحتى طلب الهجمات الجوية.

يمكنك في لعبة هجوم المستنقع أن تلعب أكثر من 70 من المستويات المختلفة مقسمة إلى 4 فصول. وبطبيعة الحال، للوصول الى الفصل الأخير سيكون عليك شق طريقك من خلال كل مستوى، مما يسفر عن مقتل جميع الأعداء.

يجمع هجوم المستنقع بشكل كامل عناصر من ألعاب الحركة مع نوع من "برج الدفاع"، بما في ذلك الرسومات اللطيفة التي سوف تذكركم بالتأكيد بــلعبة مثل Plants Vs. Zombies.

تتطلب أندرويد 2.3.3 أو الأحدث منه. ‏

كيفية لعب لعبة هجوم المستنقع


  • اضغط على الشاشة لاطلاق النار.
  • سحب وإسقاط المتفجرات على الوحوش.
  • التبديل بين الأسلحة أثناء العمل.
  • ترقية الأسلحة وتجهيزها قبل البدء بمستوى جديد.
  • شرب جرعة لمواصلة اللعب إذا كنت قتل أو لإعادة تعبئة الطاقة على الفور.


تحميل اللعبة



حجم اللعبة : 70.2 ميجابايت

الإصدار: 3.0.0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Arabwynet | تكويد:مختبر التقنية

close

أكتب كلمة البحث...